اخر الاخبار
الرئيسية / صور / بالصور.. “نعش حرية الصحافة” على سلالم نقابة الصحفيين

بالصور.. “نعش حرية الصحافة” على سلالم نقابة الصحفيين

كتب: ممدوح عبدالله

صمم الصحفيون المتواجدون داخل نقابة الصحفيين، “نعش حرية الصحافة”، للتنديد بالحكم الصادر بحبس نقيب الصحفيين، يحيى قلاش، واثنين من أعضاء مجلس النقابة.

جاء ذلك خلال توافد عدد من الصحفيين على مقر نفابتهم، للمشاركة في اللقاء المفتوح الذي دعا له مجلس النقابة برئاسة يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، بمشاركة أساتذة المهنة وشيوخها والنقباء وأعضاء مجلس النقابة السابقين وشباب الصحفيين.

ومن المقرر ان يناقش الاجتماع سبل مواجهة القضايا الأساسية للصحفيين، وعلى رأسها الحكم الصادر بحبس “قلاش”، “عبدالرحيم”، و”البلشي”، بالاضافة الى مناقشة القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام، وتأثير القرارات الاقتصادية الأخيرة على المؤسسات الصحفية والأوضاع المعيشية للصحفيين.

كانت محكمة جنح قصر النيل قد أسدلت برئاسة المستشار محمد أبو العطا رئيس المحكمة وحضور كل من طارق رفيق ومحمد صقر ممثلى النيابة العامة الستار على أولى جولات محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوى مجلس النقابة خالد البلشى وجمال عبد الرحيم، فى اتهامهم بإيواء مطلوبين أمنيًا، بعدما قضت بالحبس عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهما، وهى القضية تم تداول جلساتها على مدار 10 جلسات خلال 5 أشهر.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شارك برأيك

شاهد أيضاً

بالصور – تصادم قطارين بمنطقة خورشيد بالإسكندرية

  شارك برأيك مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.