بوابة يناير
بوابة يناير
أخر الأخبار
سيد مشاغب: القلب الأبيض
%d8%b3%d9%8a%d8%af-%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%ba%d8%a8

كتبت هاجر رضا:

في مكان مُظلم، به شباك تحاوطه أسلاك، النهار يتشابه مع الليل به، وحيدًا يقطن سجن العقرب، على ذمة قضية ستاد الدفاع الجوي، تررع على عشق تيشرت العمر ذات اللون الأبيض، لعبَّ بفرقة ناشئي الفارس الأبيض، لم تغب شمسه يومًا واحدًا عن تشجيع فريقه في الاستاد، عشقه للفريق جعله كابو لـ “وايت نايتس” الذي كان أحد مؤسسيه 2007، إنه سيد مشاغب، بعبع رئيس الزمالك.

لم يخالط جفنيه سلاسل الشمس الذهبية وروح النسيم البارد، يتعرض لأسوأ معاملة في إنفرادي سجن شديد الحراسة، 7 شهور من مدة حبسه وحيدًا، دون تريّض، لم يُصدر ضده حكم حتى الآن، مما اثر على نفسه المقاومة وأن يُضرب عن الطعام والشراب، أصبحت هذه هي مهمته الأساسية بعد أن كانت الهتاف وسط الجماهير الذي شُهر بينهم بـ”الجدعنة”، حيث كان يدير ظهره للمعلب في حماس ليردد هتافات تشجيع فريقه التي كانت تدوي في أرجاء الملعب.

“لم يغفو عن موعد لمباراة، بعد كل مباراة كان الروتين هو اجتماع صغير للقادة، ورغم الهزائم كان هو صوت الحماسة “، كان هذا حديث أحد مسئولي صفحة الوايت نايتس على فيس بوك، يوم ميلاد ابنته شهد مكسب للفريق حيث انه كان ع لقاء ثاني يوم من ميلادها.

لم يكن “مشاغب” على علاقة حسنة مع الأمن، حيث أن المشاحنات بين الأمن والوايت نايتس متكررة بصفة مستمرة، فاختفى “مشاغب” أيامًا حيث أنه سجن عدة مرات كان من بينها اختطافه، – على حد قول صفحة الوايت نايتس-.

العداء بين الكابو ورئيس نادي الزمالك أسلوب حياة،
“دا مجرم قاتل”.. كلمات قالها “منصور” على الهواء بأحد اللقاءات التليفزيونية قاصدًا بها “مشاغب”.

ومن جهة أخرى، قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، بترك الخصومة في دعوى اعتبار الوايت نايتس جماعة إرهابية، لكن “مشاغب” محبوس على ذمة قضية التأسيس، كذلك قضية أحداث الدفاع الجوي.

“الحرية لكابو جماهير الزمالك: سيد مشاغب”، تلك هي أماني الرابطة التي كان “مشاغب” عضوًا بها وأحد مؤسيسيها.

شاركـنـا !

تعليقات فيسبوك
أترك تعليق

فيسبوك
استطلاع

ماذا سيكون قرار البرلمان بشأن اتفاقية "تيران وصنافير"؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعنا علي تويتر
جميع الحقوق محفوظة لـ بوابة يناير © 2016