بوابة يناير
بوابة يناير
أخر الأخبار
الداخلية تدرس عودة الأهلي لاستاد القاهرة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-12-22 00:36:15Z |  | l

كتبت: حنان فتح الباب

قام محمود طاهر رئيس النادي الاهلي بعقد اجتماعا مع اللواء محمود يسرى مساعد أول وزير الداخلية للأمن بمقر الوزارة، وفى حضور اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى ووليد مهدى المنسق العام لحقوق الرعاية، حيث قام طاهر بتسليم مساعد الوزير آلية متكاملة للتعاون مع الجماهير خلال الفترة القادمة لدخول المباريات ولتيسير مهمة رجال الداخلية فى التأمين ورفع العبء عنهم.

استمر الاجتماع ما يقرب من ثلاث ساعات وظهر حرص وزارة الداخلية على عودة الجماهير سريعاً مع أخذ كافة التدابير التى تضمن عدم حدوث أية شغب سواء داخل الملاعب أو خارجها بما يضمن سلامة الجماهير.

وطلب رئيس الأهلى من مساعد وزير الداخلية التخفيف عن كاهل جماهير الأهلى التى تحملت الكثير وضرورة الموافقة على أداء المباريات الأفريقية باستاد القاهرة بدلاً من برج العرب حتى يكون هناك حضور جماهيرى ومؤازرة للفريق، لاسيما وأن الأهلى يتطلع هذا الموسم للفوز بدورى الأبطال والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

ولاقى طلب رئيس النادى ترحيباً من اللواء محمود يسرى الذى وعد بدراسة الأمر والعمل على إقامة مباريات الأهلى التالية لمباراة أسيك بطل كوت ديفوار فى ستاد القاهرة.

شاركـنـا !

تعليقات فيسبوك
أترك تعليق

فيسبوك
استطلاع

ماذا سيكون قرار البرلمان بشأن اتفاقية "تيران وصنافير"؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعنا علي تويتر
جميع الحقوق محفوظة لـ بوابة يناير © 2016