اخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / محمد حافظ: جماهير الزمالك تضرب عن الطعام والداخلية تعتدي عليهم

محمد حافظ: جماهير الزمالك تضرب عن الطعام والداخلية تعتدي عليهم

كتبت- هاجر رضا

دخل 236 من مشجعو الفارس الأبيض، اليوم الخميس، في اضراب عام عن الطعام واستلام التعيين، بالإضافة إلى رفضهم زيارة الأهالي لهم منذ معرفتهم بقرار تجديد حبسهم لمدة شهر، على خلفية تورطهم في أعمال العنف والشغب بملعب برج العرب عقب لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، والذى انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ودع على أثرها الزمالك بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال محمد حافظ، المحامي الحقوقي، إنَّه قرر الـ236 مشجع زملكاوي، والمحبوسين احتياطيًا على ذمة القضية 185 جنايات عسكرية منذ 120 يوم أنهم يضربوا عن الطعام بداية من اليوم 26/10/2017″.

وتابع “حافظ” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ”
الشباب رفضوا إستلام التعيين أو الزيارة من الأهالي، فكان رد فعل الداخلية أنهم تعدوا عليهم بالضرب، وإحداث إصابات فيهم وحلقولهم شعرهم وبيهددوهم أنهم هيوزعوهم على الجنائيين”.

وكانت التهم التي أسندتها النيابة لهم “الانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، واستخدام الإرهاب كوسيلة لتحقيق غرض الجماعة، وحيازة مفرقعات، والتعدي على رجال الشرطة، وإتلاف كراسي استاد برج العرب”.”

جدير بالذكر أنَّ نيابة غرب الإسكندرية الكلية، أصدرت قرار بإحالة القضية رقم ٩٩٢٤ لسنة ٢٠١٧ جنح العامرية ثان، والمتهم فيها 236 مشجع زملكاوي للنيابة العسكرية.

شارك برأيك

شاهد أيضاً

لليوم الثالث على التوالي.. استمرار إضراب 236 من جماهير الزمالك عن الطعام

كتبت- هاجر رضا استمر جماهير الفارس الأبيض، لليوم الثالث على التوالي في إضرابهم العام عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.