اخر الاخبار
الرئيسية / فن وثقافة / عمرو سلامة يصل كندا لحضور عرض “شيخ جاكسون” في “تورنتو السينمائي”

عمرو سلامة يصل كندا لحضور عرض “شيخ جاكسون” في “تورنتو السينمائي”

وصل المُخرج عمرو سلامة إلى كندا استعدادا لحضور عرض فيلمه الجديد “شيخ جاكسون” ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائى الدولي.

ونشر “سلامة” صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بعد وصوله لتورنتو وخلفه بوستر الفيلم، وعلّق عليها قائلًا: “كل شئ يحدث”.

وكان عمرو سلامة قد أرسل رسالة إلى رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، يُطالبه فيها بالتدخل حتى يلحق طائرته المتجهة إلى تورنتو ليتمكن من حضور عرض فيلمه “شيخ جاكسون”، ويعود تأخره عن الطائرة بسبب وقوع خطأ بالنظام الإلكتروني، الذي أدى لتأخر الفيزا.

وتعود أحداث “الشيخ جاكسون” إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

“الشيخ جاكسون” من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويُشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاويوتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا “The Producers” و”فيلم كلينك”.

 

It's all happening! #SheikhJackson #TIFF

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on

شارك برأيك

شاهد أيضاً

مفاجأة دنيا للأطفال.. أكتوبر المقبل

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم إستعراض غنائي للأطفال بعنوان “عالم دنيا”، خلال شهر أكتوبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.