اخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / الصور.. محامون من شرم الشيخ يناقشون مواجهة الإرهاب.. ويقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء قطاري الاسكندرية

الصور.. محامون من شرم الشيخ يناقشون مواجهة الإرهاب.. ويقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء قطاري الاسكندرية

كتب: ممدوح عبدالله

عقد أعضاء المكتب التنفيذى للجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين ، مؤتمرا بمدينة شرم الشيخ بعنوان ” المحامون ضد الإرهاب” تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور ، وذلك لمناقشة سبل مواجهة المخاطر والتحديات التى تواجه الدولة المصرية.

أعلن المشاركون في مؤتمر” المحامون ضد الإرهاب” الذى يعقد لليوم الثانى على التوالى، الإدانة الكاملة للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

وقال طارق إبراهيم عضو المكتب التنفيذي للجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين ومنسق المؤتمر، إن المشاركون شددوا في بيان لهم علي إدانتهم ايضا لكافة صور تمويل الإرهاب ودعمه ماليا واعلاميا، أو من خلال تدريب العناصر الإرهابية وإيوائهم .

وأشار ايراهيم إلى أن المشاركون في المؤتمر وجهو دعوة لجميع قوي الشعب المصري بكافة طوافة لدعم الجيش المصري العظيم والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، كما قدموا التحية لأرواح الشهداء الأبرار.

من جانب أخر ناقش الحاضرين تعديلات قانون الاجراءت الجنائية ووقف الحاضرين دقيقة حداد علي شهداء حادث القطار تقديم اخلص التعازي للشعب المصري وأهالي الضحايا.

شارك برأيك

شاهد أيضاً

رئيس “الزمالك” يمنع صحفي “متوفى” منذ عامين من دخول النادي

كتب: ممدوح عبدالله علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صور عدد من الصحفيين على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.