اخر الاخبار
الرئيسية / فن وثقافة / رد كاظم الساهر على الهجوم عليه من الكويتيين.. بالصوت

رد كاظم الساهر على الهجوم عليه من الكويتيين.. بالصوت

تعرض النجم العراقي كاظم الساهر لانتقاد وهجوم شديد من بعض أهل وشعب الكويت بعد إعلان الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن تنظيم حفل غنائي للساهر هناك، خاصة أن الأخير لم يحيي أي حفلات في الكويت منذ سنوات، وذلك بعد غزو العراق للكويت عام 1990.
قرر “الساهر” الرد على هؤلاء الكويتيون الذي يعارضون غناءه بأراضيهم، حيث نشر رسالة صوتية عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” موجهًا الشكر إلى جمهوره في الكويت والعراق وكل من دافع عنه أو رد على التصريحات التي وصفها الساهر بأنها افتراءات وادعاءات كاذبة سخيفة قوبلت بالرفض من الشارع العراقي والكويتي.
وقال: “أنا كاظم الساهر لم أتغير، الذي عرفتموه منذ سنين لم أتغير… لا اهتمامات لدي سوى الفن الجميل ونشر المحبة والود والفرح والتسامح والسلام والصفاء ولا شأن لي بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد، الافتراءات مصدرها أشخاص قليلين لا يتجاوز عددهم اصابع اليد.. والدافع الغيرة والحقد ولا بد أن تستيقظ ضمائرهم وأن يخافوا الله.. أرجو من جمهوري العزيز التوقف عن الرد على أي منتقد ونحن وطن عربي واحد”.
وأشار إلى أنه يقدر الألم العظيم الذي عانى منه الشعب الكويتي، لافتًا إلى أن هذا لا يقبل به لا الله عز وجل ولا الشعب العراقي البريء الذي لا ذنب له ودفع ثمن الظلم من الحصار.
واختتم الساهر حديثه قائلًا: “سأبقى أغني للحب والسلام، ولأنني أحبكم أغني”.

شارك برأيك

شاهد أيضاً

الثلاثاء.. النجمة البريطانية «إليزابيث هيرلى» تحضر افتتاح “القاهرة السينمائي”

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى، اليوم الأحد، عن حضور النجمة البريطانية “أليزابيث هيرلى”، لحفل افتتاح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.