اخر الاخبار
الرئيسية / فيديو / بالفيديو – تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا الألمانية الجميلة

بالفيديو – تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا الألمانية الجميلة

كتب: بوابة يناير

عرضت قناة “BBC العربية”، تقريرًا مصورًا عن تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا الألمانية.

وروت كارلا مسعود، فتاة مصرية تحولت من ذكر إلى أنثى، تفاصيل تحولها الجنسي، لافتة إلى أنها عاشت في محافظة سوهاج بمظهر رجل يدعى “كيرلس” قبل أن تقرر السفر إلى برلين في عام 2013، حيث حصلت على الجنسية الألمانية.

وأوضحت: أنها منذ صغرها لم تشعر أنها مثل الأولاد الاآخرين، لافتة إلى أنها لم تختلط بهم أو تلعب معهم، لكونها تشعر أنها مختلفة من حيث التكوين الفسيولوجي.

وأضافت: أن إحدى المدرسات نبهت والدتها لاختلافها عن سائر زملائها، مشيرة إلى أن والدتها ذهبت وتحدثت معها في هذا الأمر وأكدت لها أنها لا تشعر نفسها مثل باقى الأولاد وتميل لكونها فتاة.

وأوضحت: أن والدها لم يتقبل أمر تحولها الجنسي، وأقتحم عليها غرفتها وحدث معها اعتداء جسدى عنيف جدًا، واصفة هذا اليوم بالأسوأ في حياتها، حيث كان رد والدها عنيف للغاية-حسب وصفها.

ولفتت إلى أن والدها ارسلها لعدة أطباء، وأظهرت التحاليل تغلب هرمون الأنوثة بجسدها، موضحة أن والدها ووالدتها بدآ في إعطائها هرمونات الذكورة بعد أن قال لهم طبيب الغدد الصماء إنه سيبدأ العلاج من خلال إعطائها هرمون التستوستيرون الذكوري، ليصبح أعلى من هرمون الأستروجين الأنثوي، وذلك منذ أن كانت في عمر التاسعة.

واشارت إلى أنه في مرحلة المراهقة بدأت التغييرات مثل نمو الثدي والأرداف والخصر، وهى المناطق التي تتغير عند البلوغ، لافتة إلى أنها أول مرة تعرضت للتحرش في المدرسة، وكان تحرشا عنيفًا جدًا خلال دراستها بالصف الأول الإعدادى، حيث كان الطلاب يريدون أن يعرفوا إذا كانت فتاة أم فتى.

وأكملت: أن والدتها كانت أول من تفهمتها، مردفة: “والدتى قالتلى سواء كنت انتَ أو إنتِ فأنت ابنى أو ابنتى ولن أتخلى عنك أبدًا”.

وتابعت: أنه في عام 2013 ساعدتها والدتها على السفر إلى ألمانيا، بعدما أتمت عامها الثامن عشر، وهناك قدمت على حق الحماية للمتحولين جنسيا، مضيفة: تركت مصر وقتها وأنا فتى، ولكن كان معى في حقيبتي فستان، وعندما وصلت مطار برلين أول شيء فعلته كان خلع ملابس الفتيان وارتديت الفستان”.

واستطردت: بدأت عملية التحول إلى امرأة وفى برلين رفعت قضية أمام إحدى المحاكم، وغيرت اسمي ونوعي من ذكر إلى أنثى وتعرفت على زوجي الحالى روبرت.

 

شارك برأيك

شاهد أيضاً

بث مباشر .. نفرة الحجاج الى عرفات

شارك برأيك مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.