اخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / مجلس «الصحفيين» ينعقد الأحد بعد توقف أكثر من شهر

مجلس «الصحفيين» ينعقد الأحد بعد توقف أكثر من شهر

 

كتب: ممدوح عبدالله

قرر مجلس نقابة الصحفيين الدعوة للانعقاد يوم الأحد المقبل 30 يوليو، وذلك بعد غياب عن الانعقاد لمدة تزيد عن شهر، مما دفع بعض أعضاء المجلس لتقديم مذكرة لنقيب الصحفيين لدعوة المجلس للانعقاد.

وأوضح مصدر داخل مجلس النقابة، ان جدول أعمال الاجتماع يتضمن مناقشة عدد من النقاط الهامة على رأسها، ازمة المواقع المحجوبة، وموقف الصحفيين بالصحف الحزبية، وتخصيص أرض لمستشفى النقابة بمدينة 6 أكتوبر، و تخصيص 280شقة لأعضاء النقابة ب “مدينتي”.

وتابع المصدر أن هناك بعض الملفات التي يجب اتخاذ قرارات بها وسيناقشها المجلس، يوم الأحد المقبل، مثل ملف المعاشات، والاعانات والقروض وفتح مشروع العلاج لمدة أسبوع للصحفيين الجدد.

كما من المقرر بحث ملف التعاقد الجديد مع المقاولون لصيانة وتشغيل المطعم، و الموقف من الاعمال في الدور السابع والثامن، وما يستجد من أعمال.

وكان قد تقدم كل من، محمود كامل، وجمال عبد الرحيم، محمد سعد عبد الحفيظ، عمرو بدر، أعضاء مجلس النقابة الصحفيين، بمذكرة، الإثنين 24 يوليو، إلى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، وباقي أعضاء المجلس، لإحاطتهم علما، بالمخالفة القانونية التي نتجت عن عدم اجتماع المجلس بكامل أعضائه ما يزيد عن شهر كامل.

شارك برأيك

شاهد أيضاً

قرار جمهوري بربط حساب ختامي لموازنة «الوطنية للإعلام»

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 567 لسنة 2017 بربط حساب ختامي موازنة الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.