اخر الاخبار
الرئيسية / فيديو / بالفيديو .. مرتضي منصور ردا على تصريحات إيناسيو “ورحمة أمي لأندمك”

بالفيديو .. مرتضي منصور ردا على تصريحات إيناسيو “ورحمة أمي لأندمك”

 

كتب – محمد يسري

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق عقب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العهد اللبناني.


وقال مرتضى خلال مداخلة ببرنامج “مساء الأنوار” المذاع على قناة “أون سبورت” المؤتمر كان فني وهو تطرق للحديث عن الإدارة ولم يخبرني في الإجتماعات مضيفا 
 ملعون الانتخابات والفلوس والمدير الفني الذي يريد إفساد الفريق دون أن يكون فيه أي مشاكل.


وتابع: إيناسيو خرج من البطولة الإفريقية ولم أعلق وفقد نقطتين في أول مباراة ولم اعلق قائلا ” وحياة أمي لأندمك على كل تصريحاتك ولكن ليس الأن ” . 


وواصل: ايناسيو وافق على رحيل قائد الفريق “شيكابالا” بعد مكالمة أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق نادي وادي دجلة وطارق يحيي المدرب العام هو الوحيد الذي اعترض على ذلك.
وأضاف: أنا ليس لدي مشكلة إطلاقًا مع شيكابالا وأحفزه دائمًا وأنا الذي أعدته للزمالك وأنا الذي كنت أعطيه حقن التقوية .


واستأنف: اللاعب يوسف أوباما عاد للزمالك وصفقة أحمد كابوريا لاعب المصري سوف ينتهي التفاوض عليه والغعلان عن ذلك قريباً وصلاح عاشور مهاجم إنبي انضم للفريق ومحمد الشامي لاعب إنبي ومحمد كوفي عاد فما الذي يريده ايناسيو أكثر من ذلك؟” .


واختتم: ايناسيو قبض أموالًا ليفسد الفريق وصلتني معلومات مؤكدة أن هناك من يحركه وهناك جالسة مسجلة بيني وبين البرتغالي تثبت أن هو من يريد الرحيل وليس أنا. 


و يذكر أن البرتغالي انفعل في المؤتمر الصحفي موضحًا أن من حول بمرتضى منصور في مجلس الإدارة يوافقونه في كل شيء لأنهم خائفون على مناصبهم.

 

شارك برأيك

شاهد أيضاً

بالفيديو – تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا الألمانية الجميلة

كتب: بوابة يناير عرضت قناة “BBC العربية”، تقريرًا مصورًا عن تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.